تصميم متجر الكتروني لعالم 2022

تصميم متجر الكتروني

تصميم متجر الكترونى ,طريقة تصميم متجر الكترونى لعام 2022 , تعلم كيفية تصميم متجر الكتروني بمفردك .

ما أهمية تصميم متجر الكترونى؟

بيع المنتجات الخاصة بك عن طريق تصميم متجر الكتروني تابع لك، هل تبحث عن شركة تصميم متجر الكتروني؟
من اجل تحسين متجرك الإلكتروني عبر الإنترنت ، لأنك تعلم أن التجارة الإلكترونية هي مستقبل البيع بالتجزئة؟ تدخل العديد من العوامل في تصميم متجر الكتروني فعال عبر الإنترنت.

تقوم شركة ويب ديزين ب تصميم متجر الكتروني جذاب لك فحسب ، بل نضع أيضًا استراتيجية تصميم متجر الكتروني بعناية تسمح لك بزيادة مبيعاتك وتحسين عائد الاستثمار.
نحن نقوم بعمل تصميم متجر الكتروني على الإنترنت مصمم من أجل زيادة مبيعاتك.


في شركة ويب ديزاين ، إذا كنت ترغب في بيع العناصر الخاصة بك بطريقة تزيد من مبيعاتك وتسهل المعاملات ، فستحتاج إلى تصميم متجر الكتروني . لهذا السبب أمضينا الكثير من الوقت في البحث عن المتاجر الإلكترونية الأكثر شهرة وربحًا على الويب وتحليلها. لقد اتخذنا أفضل الممارسات وأنشأنا نظام مبيعات فعالًا مصممًا لزيادة نجاح نسبة مبيعاتك.

لماذا تختار شركة ويب ديزين من أجل تصميم متجر الكتروني ؟

متجر يجذب الزائرين المحتملين ويحولهم إلى عملاء
معلومات مفصلة هامة تصميم متجر الكتروني
أظهرت دراسة أن 64٪ من المستخدمين يبدأون في التفكير في تكاليف الشحن على صفحة المنتج وأن 61٪ من المستخدمين قد تخلوا عن الطلبات بسبب الرسوم الإضافية. يجب وضع المعلومات الحاسمة مثل هذه أسفل زر شراء المنتج حيث يمكن رؤيتها بسهولة. تقوم شركة ويب ديزاين بعمل تصميم متجر الكتروني لإرشاد عميلك من أول زيارة إلى الشراء بأسهل طريقة ممكنة وأكثرها فعالية.

تصميم متجر الكتروني فائق السرعة

سرعة متجرك الإلكتروني عامل حيوي لنجاحك. يؤثر بشكل مباشر على نتائج المبيعات وولاء العملاء تصنيفات محرك البحث. أظهرت الأبحاث أنه حتى التأخير لمدة ثانية واحدة يعني انخفاضًا بنسبة 7٪ في المبيعات. في الواقع ، يغادر أكثر من 40٪ من الزوار مواقع الويب إذا استغرق تحميله أكثر من 3 ثوانٍ. في شركة ويب ديزاين ، نتأكد من تصميم متجر الكتروني عبر الإنترنت يعمل بأسرع ما يمكن.

تصميم متجر الكتروني على الإنترنت مُحسن للأجهزة المحمولة

منذ عام 2018 ، غيرت Google طريقة تحليلها لمواقع الويب. تعني أولوية الجهاز المحمول أن إصدار الهاتف المحمول من تصميم متجر الكتروني عبر الإنترنت يصبح المعيار الأساسي لتحديد ترتيبه على Google. تتأكد شركة ويب ديزين من أن كل صفحة وكل صورة في متجرك الإلكتروني مُحسَّنة للأجهزة المحمولة.

تصميم متجر الكتروني على الإنترنت محسن لـ Google

يعد تحسين محركات البحث جزءًا مهمًا من نجاح أي عمل تجاري. في شركة ويب ديزاين ، نتأكد من أن العملاء المحتملين قد عثروا على متجرك الإلكتروني عبر الإنترنت من خلال محركات البحث. نحن نحلل الكلمات الرئيسية التي يرجح أن ترتبك في الصفحة الأولى من Google ، ثم نقوم ببناء كل صفحة بطريقة تسمح بتحسين محركات البحث.

تصميم متجر الكتروني احترافي هو صورة شركتك
تصميم متجر الكتروني احترافي هو أول ما يلاحظه الناس عند زيارتكم لمتجرك عبر الإنترنت. إنها صورة عملك وتلعب دورًا مهمًا في كيفية إدراك العملاء المحتملين لك. يساعد تصميم متجر الكتروني احترافي في تكوين انطباع أول جيد وبناء الثقة. ستسلط شركة ويب ديزاين الضوء على نقاط قوتك و تجعل عملك أكثر جاذبية. يساعد تصميم متجر الكتروني احترافي في تعزيز صورة شركتك وإقناع الناس بشراء منتجاتك من متجرك الإلكتروني عبر الإنترنت.

كيف تبدأ شركة ويب ديزاين فى تصميم متجر الكتروني خاص بك ؟

لقد اكتسبنا معرفة متعمقة بأكثر التقنيات فعالية لزيادة المبيعات
ابحث عن المنافسة
نسعى للحصول على معلومات عن المنافسين في مجالك حتى تتمكن من تصميم متجر الكتروني تتميز بة فى المنافسة . وبالتالي سيكون لديك تصميم متجر الكتروني فريد ومصمم خصيصًا وفقًا متطلباتك ومواصفاتك.

تصميم العلامات التجارية احدى اهم النقاط عند تصميم متجر الكتروني
يمكننا تصميم أو إعادة تصميم صورة علامتك التجارية (الهوية المرئية ، والشعار ، والألوان ، والطباعة ، وما إلى ذلك). ستسمح لك صورة العلامة التجارية الأصلية بتمييز تصميم متجر الكتروني يتميز عن منافسيك .

تحليل الكلمات الرئيسية من تصميم متجر الكتروني يحتل الصدارة فى محركات البحث
لتحقيق رؤية أفضل لمتجرك ، نقوم بتحليل الاستعلامات الأكثر بحثًا من قبل العملاء المحتملين على محركات البحث من أجل تحسين محتوى الصفحات وهيكلها عند الشروع فى تصميم متجر الكتروني تابع لك .

تجربة المستخدم هي أهم نقطة فى تصميم متجر الكتروني متميز لك ولعلمك التجارية
تجربة المستخدم مهمة التنقل السلس والسريع وزيادة المبيعات. تضمن شركة ويب ديزين أن تصميم متجر الكتروني منوط بك مصمم جيدًا من حيث التصميم والتنقل.
من أهم النقاط التى يجب معرفتها أثناء تصميم متجر الكتروني حل الدفع عبر الإنترنت

يمكننا دمج حلول الدفع في تصميم متجر الكتروني عبر الإنترنت عن طريق (Stripe ، Paypal ، Square ، إلخ). سيسمح لك ذلك بقبول ومعالجة المدفوعات عبر الإنترنت بأمان وسهولة.
جوجل تحليلات التكامل

نقوم بدمج Google Analytics مع متجرك الإلكتروني عبر الإنترنت لتتبع الإحصائيات التفصيلية حول سلوك التسوق لدى الزائر. يتيح لك ذلك الاستفادة الكاملة منه وتحقيق أقصى قدر من النتائج كل هذه نقط ومواضيع يهملها بعض شركات تصميم متجر الكتروني عبر الانترنت .

التسويق عبر البريد الإلكتروني
عند الشروع فى تصميم متجر الكتروني نقوم بدمج متجرك الإلكتروني عبر الإنترنت مع نظام بريد إلكتروني من أجل إعادة إطلاق عملائك المحتملين عندما يتخلون عن عربة التسوق الخاصة بهم. وبالتالي يمكنك زيادة مبيعاتك والترويج لمنتجاتك لعملائك.

روبوت الدردشة على Facebook يجب ربطها عند تصميم متجر الكتروني
يمكن لـشركة ويب ديزين توصيل روبوت من صفحتك على Facebook إلى متجرك الإلكتروني للإجابة على أسئلة العملاء المستقبليين بطريقة آلية. يمكنك توفير الوقت مع تعظيم أرباحك.
عرض التدريب.

في نهاية تصميم متجر الكتروني عبر الإنترنت ، سنقدم لك تدريبًا كاملاً عبر الفيديو لنوضح لك كيفية إدارة صفحاتك ومنتجاتك وطلباتك (وما إلى ذلك) بشكل مستقل دون الحاجة الى شركة تصميم متجر الكتروني من اجل ادارة المتجر .

مراحل تصميم متجر الكتروني

نحن نعمل بشكل استراتيجي لضمان جودة تصميم متجر الكتروني من اجل العرض النهائى

المرحلة 1
من أجل تصميم متجر الكتروني ممتاز نقوم بعمل تحليل احتياجاتك
تتمثل الخطوة الأولى في مشروع تصميم متجر الكتروني في إعلامنا بأفكارك و أهدافك وقيمك من أجل تزويدك بأفضل الحلول الممكنة التي تعكس صورة شركتك.

الخطوة الثانية من خطوات تصميم متجر الكتروني هى خطة استراتيجية
بمجرد أن نعرف احتياجاتك وأهدافك وقيودك ، نقوم بتطوير خطة إستراتيجية لأفضل تصميم متجر الكتروني ممكن لمتجرك الإلكتروني من أجل تعظيم نتائجك.

الخطوة 3 فى تصميم متجر الكتروني رائع
صورة العلامة التجارية
تُعد صورة علامتك التجارية (العلامة التجارية) خطوة مهمة جدًا في تصميم متجر الكتروني متجرك الإلكتروني عبر الإنترنت. إذا لم تكن قد أنشأته بالفعل ، في سنحدد هويتك المرئية (الشعار ، والألوان ، والطباعة ، وما إلى ذلك)

الخطوة 4
تصميم متجر الكتروني
من خلال اتخاذ خطوات إستراتيجية صغيرة ، نقوم بتطوير تصميم متجر الكتروني مع الأخذ في الاعتبار أن جميع الجوانب تلبي احتياجاتك وأهدافك كما تمت مناقشتها.

الخطوة الخامسة فى تصميم متجر الكتروني
الموافقة النهائية
بعد تصميم متجر الكتروني عبر الإنترنت ، سوف نقدمه لك حتى تتمكن من التحقق معنا إذا كان كل شيء يناسبك. إذا كان الأمر كذلك ، في سنشرع في وضعه على الإنترنت. خلاف ذلك ، سنقوم بتطبيق التصحيحات أو التعديلات.

الخطوة 6 فى تصميم متجر الكتروني
تحميل والمراجع
الآن بعد أن أصبحت راضيًا تمامًا عن متجرك الإلكتروني الجديد وأنه يلبي متطلباتك ، سنضعه رسميًا على الإنترنت ونواصل إدراجه في محركات البحث مثل Google و Bing.

الأسئلة المتداولة حول تصميم متجر الكتروني
ما هو سعر تصميم متجر الكتروني؟

قد تختلف أسعار شركة ويب ديزين من أجل تصميم متجر الكتروني على الانترنت . بالطبع كلموقع إلكتروني تختلف الأسعار وقد تختلف وفقًا لمتطلباتك ومواصفاتك أو إذا كان لديك بالفعل أشياء مثل شعارك أو صورك أو نصوص مصممة مسبقًا. نحن ندعوك إلى تواصل معنا لتخبرنا عن مشروعك وتشاركنا بأفكارك. يمكننا أن نقدم لك تقديرًا مجانيًا من أجل تصميم متجر الكتروني عبر الإنترنت.

كم من الوقت يستغرق تصميم متجر الكتروني على الإنترنت؟
بشكل عام ، يمكننا تصميم متجرك الإلكتروني عبر الإنترنت في غضون شهر إلى ثلاثة أشهر. من الواضح أن كل شيء يعتمد على متطلباتك ومشاركتك. أثناء التعاقد مع افضل شركة تصميم متجر الكتروني شركة ويب ديزاين، سنتواصل معك بانتظام من أجل الحصول على تعليقات ، أو طرح أسئلة عليك أو مشاركة التحديثات معك. لذلك يجب أن يؤخذ وقت استجابتك في الاعتبار.

ما هي المنصة التي تستخدمها من أجل تصميم متجر الكتروني ؟
في معظم الأحيان ، ننصحك بمنصة شركة Wordpress و منصة شركة WooCommerce بتصميم متجرك الإلكتروني . بخلاف Shopify أو منصات أخرى مثل Wixx أو Weebly ، يتيح Wordpress مرونة أكبر من حيث التطوير (ناهيك عن التكاليف). يتيح لنا ذلك إمكانية تصميم متجر الكتروني أي نوع من المتاجر عبر الإنترنت وتخصيصه وفقًا لمواصفاتك.

هل سأتمكن من المشاركة في تصميم متجر الكتروني ؟
طبعا! سنكون سعداء إذا كان بإمكانك المساهمة بأفكارك ومساهمتك. على سبيل المثال ، إذا كانت تملك بالفعل نصوص أو صور ، سيتيح لنا ذلك تسريع عملية تصميم متجر الكتروني وبالتالي يمكنك الحصول على متجرك الإلكتروني عبر الإنترنت بشكل أسرع!

هل يمكنني الحصول على تصميم متجر الكتروني بعدة لغات؟
طبعا! يمكن لشركة ويب ديزين بإنشاء او تصميم متجر الكتروني عبر الإنترنت بالعديد من اللغات التي تريدها. يتعين عليك تحديد ذلك لنا فقط أثناء مكالمتنا الأولية حتى نتمكن من توفير هذه الوظيفة.

كيفية تصميم متجر الكتروني ناجح في 2022

9 خطوات أساسية يجب اتباعها:

هل ترغب في تصميم متجر الكتروني الخاص عبر الإنترنت؟

تريد الاعتماد على قوة حل الإنترنت لإطلاق أو تطوير او تصميم متجر الكتروني عبر الإنترنت وأنت على حق.

لقد قابلت عدة مئات من التجار الإلكترونيين اصحاب المتاجر الإلكتروني منذ عام 2005 ، عندما أنشأت أول نشاط تجاري على شبكة الإنترنت ، وقد أثار إعجاب الكثير منهم حقًا ، من خلال نشاطهم بقدر ما أعجب بمشروعهم.

من أجل تصميم متجر الكتروني ، عليك أن تقوم باختيارات مهمة للغاية. سأشرح في هذا الدليل:

  • كيفية تصميم متجر الكتروني على الإنترنت بسهولة ، دون الالتزام – لا ماليًا ولا تعاقدًا – والاحتفاظ مدخراتك للقيام بالتسوق وشراء مخزونك من العناصر
  • لماذا تحتاج إلى إطلاق مشروع التجارة الإلكترونية الخاص بك في أسرع وقت ممكن لتحقيق النجاح – حتى لو لم تكن في السوق بعد!
  • الأسئلة التجارية الثمانية التي يجب أن تطرحها على نفسك قبل إنفاق فلسك الأول على الإعلان لجذب الزوار
  • و كمكافأة لهذا الدليل ، نصيحة مهمة عند بدء البيع عبر الإنترنت. الأسرار التي تشرح سبب نجاح المتاجر عبر الإنترنت والمواقع الأخرى لا .

اختر نموذجك القانوني من أجل تصميم متجر الكترونى التجارة الإلكترونية الخاص بك

الأوضاع القانونية المختلفة من أجل تصميم متجر الكترونى مبيعات عبر الإنترنت

يستهدف هذا النموذج القانوني جميع رواد الأعمال الذين تم تأسيسها بالفعل في نشاط مبيعاتها عبر الإنترنت والذين يرغبون في مواصلة إدارة أعمالهم عبر الإنترنت مع المستثمرين ، وفتح رأس مال متجرهم عبر الإنترنت والتطور جنبًا إلى جنب مع الأسماء الكبيرة.

EURL أو SARL
هل تملك عدد قليل من الشركاء من حولك؟ هل تريد أن تنمو على المدى الطويل؟ هل أنت على وشك تجاوز مبلغ 176،200 دولار في المبيعات؟ ثم يتم تصميم متجر الكترونى على هذه الحالات من أجلك ، من أجل مواصلة صعود التجارة الإلكترونية إلى 7.63 مليون دولار في المبيعات.

اختر أفضل حل للتجارة الإلكترونية

لتبدأ في المبيعات عبر الإنترنت ، يجب أن تبدأ أولاً في تصميم متجر الكترونى عبر الإنترنت. من أجل تصميم متجر الكترونى على الإنترنت ، تتوفر لك العديد من الحلول.

لكن كن حذرًا جدًا ، فهذا الاختيار مهم ويمكن أن يؤثر على نجاح مشروعك .

من أجل تصميم متجر الكترونى ، تملك حلان. حل أوصي به في 97٪ من الحالات وآخر لا أوصي به إلا في الـ 3٪ المتبقية.

حلول مفتوحة المصدر من أجل تصميم او عمل متجر الكتروني على الإنترنت؟

هذه هي أوضاع التجارة الإلكترونية التي يمكن تنزيل شفرة المصدر الخاصة بها مجانا . تستخدم معظم وكالات الويب والموظفين المستقلين هذا النوع من البرامج من أجل تصميم متجر الكتروني عبر الإنترنت لعملائها.

المصدر المفتوح له جودة لا يمكن إنكارها: الوصول إلى شفرة المصدر. من خلال هذا الكود المصدري ، من الممكن تصميم متجر الكتروني مما تريد (بمهارات تقنية متقدمة بالطبع).

ما زلت بحاجة إليها. فقط 1 إلى 3٪ من التجار الإلكترونيين لديهم احتياجات محددة للغاية فيما يتعلق بأعمالهم. الاحتياجات التي تتطلب تطويرًا مخصصًا لهم فقط أثناء تصميم متجر الكتروني خاص بهم . في هذه الحالة ، يوصى باستخدام المصدر المفتوح.

بالنسبة للآخرين ، أي 97٪ من التجار الإلكترونيين ، لا أوصي حقًا باستخدام هذا النوع من البرامج .

حلول شركة ويب ديزين من أجل تصميم متجر الكتروني للتجارة الإلكترونية
هذه هي برامج التجارة الإلكترونية الجاهزة التي توفر لك خدمة حقيقية تتجاوز برنامج تصميم متجر الكتروني اخرى .

على سبيل المثال ، يقع حل WiziShop ضمن هذه الفئة. مقابل بضع عشرات من الدولارات شهريًا ، ستحصل على
تصميم متجر الكتروني الذى تريده
نظام لتخصيص تصميمك بسهولة وسرعة
تدريب كامل وعرض على التجارة الإلكترونية
أكثر من 400 ميزة
الابتكارات والتحديثات على مدار العام
فريق فرنسي في خدمتك لدعمك والإجابة على جميع أسئلتك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف
استضافة قوية وآمنة تتكيف مع احتياجاتك

ربما تود قراءة :تصميم تطبيقات الهاتف -انشاء تطبيق اندرويد

اختر المنتجات الأكثر رواجًا لتنجح في بيعها عبر الإنترنت

أنت تعرف الآن كيفية تصميم متجر الكتروني عبر الإنترنت بسرعة. لكن هل أنت متأكد من أنك تبيع المنتجات والخدمات المناسبة؟

هناك ثابت في تشغيل جميع المواقع الناجحة والمتاجر عبر الإنترنت . ممارسة جيدة تحدث فرقًا حقًا وقد لاحظتها مئات المرات منذ تصميم عملي في 2005. كن أفضل خبير في مجال محدد للغاية ، في سوق معين.

يبدو أنه من السخف قول ذلك. ولكن من المهم حقًا الإعداد لإدارة مشروعك.

لنأخذ مثالاً عن التجارة الإلكترونية. هل تبيع القبعات؟ رائعة. تملك تخصص حقيقي. ولكن يجب أن يكون هناك بالفعل عدة مئات من مواقع التجار على الانترنت التي تبيع القبعات. من الصعب أن تبرز صفحتك الرئيسية ومقالاتك في البحث “Cap” على Google في الرجوع الطبيعي بين جميع المواقع الموضوعة أو لإقناع العميل بأنك أفضل متجر على الانترنت.

ماذا لو تخصصت أكثر لتصبح الحل الوحيد؟ على سبيل المثال ، يمكنك فقط بيع قبعات مربعة أو قبعات مخصصة بدلاً من بيع جميع أنواع القبعات!

هناك ستصبح الخبير المطلق في هذا المجال ، سواء في نظر عملائك أو في عيون Google.

بعد بضعة أشهر ، هل أنت رقم 1 في قبعات مربعة؟ حسنًا ، يمكنك الآن الانتقال إلى القبعات المخططة وما إلى ذلك … أطلق العديد من تصميمات متاجر الكترونية جديدة حسب حاجتك!

باختصار ، ما لم تكن علامة تجارية معروفة ومعترف بها أو تملك عدة ملايين أمامك ، فلا تذهب أبدًا لمجموعة واسعة جدًا من المنتجات . Amazon ، Cdiscount ، RueDuCommerce ، La Fnac … هذه المتاجر عبر الانترنت ضرورية.

إذا كنت تبيع كل شيء ، فليس لديك فرصة للتميز ، سواء من حيث أسعارك أو حتى إدارة ميزاتك …

من ناحية أخرى ، إذا أصبحت خبيرًا فائقًا في مجال محدد للغاية ، فلن تتمكن العلامات التجارية الكبرى من فعل أي شيء ضدك! وهذه النصائح صالحة أيضًا عند البدء فى تصميم متجر الكتروني .

محتار بشأن ما تبيعه؟ ينفد من الأفكار؟ لا داعي للذعر … من خلال قراءة مقال كيف تجد المنتجات التي يختارها الناس ، لن تواجه هذه المشكلة مرة أخرى وتعرف أنك سوف تحتاج إلى تصميم متجر الكتروني

اختر اسم المجال عند تصميم متجر الكتروني خاص بك

مثل عنوانك البريدي ، فإن NDD الخاص بك هو نقطة البداية مغامرتك. استخدم اسم علامتك التجارية وملحقًا لبدء تصميم متجرك الإلكتروني عبر الانترنت.

قبل أن تبدأ ، تحقق من توفر اسم المجال الذي تريده. باستخدام WiziShop ، يمكن الوصول إلى هذا البحث مباشرة في منطقة الإدارة الخاصة بك: اختبار ، قرر ، فويلا! يتم تضمين الإقامة أيضًا في هذه العملية.

يجب أن يمثل اسم المجال الخاص بك الحمض النووي الخاص بك عند تصميم متجر ، مثل دليل علامتك التجارية لعميلك ، فهو قلب عملك: خذ الوقت الكافي لاتخاذ القرار.

قم بعمل تصميم متجر الكتروني التاجر الخاص بك

أنت تعلم الآن أن هناك حلولًا لإدارة متجر إلكتروني على الانترنت بسهولة شديدة ودون إنفاق كل مدخراتك على التكنولوجيا .

الآن ، قم بعمل تصميم متجر الكتروني يحدد جميع توقعات عميلك المستهدف وسيكون قادرًا على إثارة ثقة آفاقك من خلال محتواه وأسعاره على وجه الخصوص.

ضع نفسك مكان المستهلك الذي يزور متجرك الإلكتروني عبر محرك بحث إلكتروني واسأل نفسك هذا السؤال البسيط ولكنه مهم للغاية:

هل أطلب من هذا المتجر الإلكتروني ؟

كن صريحًا مع نفسك وإلا فلن يساعدك الحل فى طريقة تصميم متجر ناجح ام لا .

لمساعدتك في هذه العملية ، إليك قائمة بالأسئلة التي يجب أن تطرحها على نفسك قبل جذب توقعاتك الأولى إلى صفحتك متجر إلكتروني الرئيسية ومقالاتك فى متجر إلكتروني تابع لك على الانترنت :

  1. هل يبدو تصميم متجر الكتروني عبر الانترنت جادًا / موثوقًا به؟
  2. هل أعلم متى سيتم توصيلي قريباً؟
  3. هل أطمئن بدرجة كافية من خلال حلول الدفع وترك رقم بطاقتك الإئتمانية على الموقع؟
  4. هل تعرف بوضوح الشركة التي تقف وراء الموقع؟
  5. هل لدي كل المعلومات التي أحتاجها حول المنتج (المنتجات) الذي أريد شراءه؟ هل أعرف كل ميزات الأصناف التي أحتاج إلى شرائها؟
  6. هل تسمح لي صور المنتج حقًا أن أتخيل كيف سيبدو بمجرد أن أصبح بين يدي؟
  7. هل لدي ضمانات (استرداد في غضون 14 يومًا على سبيل المثال)؟
  8. هل لدي طريقة سهلة للاتصال بخدمة عملاء المتجر؟
  9. إذا أجبت بـ “لا” على سؤال أو أكثر ، فقم بإضافة عناصر إلى موقعك اثناء تصميم متجر الكتروني تابع لك .

على وجه الخصوص ، يمكنك أثناء تصميم متجر الكتروني من اجل شركة مبيعات تصميم صفحات جديدة داخل متجر إلكتروني من أجل طمأنة مستخدمي عالم الانترنت وإضافة معلومات إلى جميع صفحاتك (المعروفة باسم “عناصر إعادة التأكيد”).

فيما يلي مثالان:

بمجرد إضافة شيء ما لمنح مستخدمي المتاجر الثقة الكاملة ، كل ما عليك فعله هو التحقق من العرض النهائي عن طريق طرح الأسئلة الثمانية على نفسك مرة أخرى قبل انتهاء تصميم متجر إلكتروني تابع لك ينافس متجر إلكتروني آخر .

إذا أجبت بنعم على كل هذه الأسئلة ، و تهانينا!

اكتب أوراق المنتج أثناء تصميم متجر الكتروني

تعتبر ورقة المنتج عنصرًا أساسيًا لمعدل التحويل الخاص بك. من الضروري أن تكون واضحًا ودقيقًا قدر الإمكان للسماح للمشتري بإظهار نفسه في عملية الشراء!

تحقق من أن قائمتك تتضمن ما يلي:

  • وصف العنصر الخاص بك : مزاياه ، استخدامه ، خصائصه التقنية ، إلخ.
  • التفاصيل الدقيقة للمنتج : الحجم ، الأبعاد ، الوزن ، اللون ، التركيب ، إلخ.
  • ملحقاتها متضمنة أو تلك الموجودة في الكتالوج الخاص بك والتي يمكن إضافتها إلى السلة
  • نصائح محددة حول كيفية استخدام منتجك بشكل جيد و / أو مصدر إلهام لكيفية استخدامه على النحو الأمثل
  • نص جيد الجدال لإظهار فوائد منتجك و / أو شهادات العملاء الإيجابية المتنوعة
  • نصيحة حول أفضل طريقة للحفاظ على العنصر الخاص بك
  • عرض تقديمي للعلامة التجارية أو المنشئ الذي صنع منتجك
  • إن أمكن ، بعض الإشعارات القانونية الإلزامية مثل المواد المسببة للحساسية ، والحد الأدنى لسن الاستخدام ، وعلامات التميز ، وما إلى ذلك.
  • اكتب الصفحات المطلوبة أثناء تصميم متجر الكتروني
  • ونعم ! تخضع المبيعات عبر متجر إلكتروني ، مثل أي نشاط تجاري إلكتروني ، للالتزامات والقوانين.

على موقعك ، سيتعين عليك بالتأكيد تضمين عدة أنواع من المحتوى:

عند تصميم متجر الكتروني ستسمح الإخطارات القانونية بالتعرف عليك كمحترف في مقابل جمهورك. ستحتاج إلى إضافة هوية شركتك ، أو RCS أو رقم تسجيل الدليل التجاري ، وتفاصيل الاتصال الخاصة بك ، ورقم تعريف ضريبة القيمة المضافة ، وهوية مضيف الموقع ، وما إلى ذلك.

تحكم الشروط العامة للبيع (CGV) جميع أنواع العلاقات التجارية. إنها تسمح لك بإبلاغ عملائك بالتزاماتهم وحقوقهم فيما يتعلق ببيع منتجاتك وخدماتك. هذا يقلل من مخاطر التقاضي بينك وبين عملائك. السعر شاملاً ضريبة القيمة المضافة بالدولار والتكاليف وتاريخ التسليم وشروط الدفع وحق السحب وما إلى ذلك. : سيسمح لك تسجيل الشروط والأحكام الخاصة بك بالظهور بشكل احترافي في أعين عملائك طمأنتهم.

يجب أن تكون معالجة ملفات تعريف الارتباط والبيانات الشخصية موضوع نافذة خاصة يجب على مستخدم إلكتروني قبولها أو رفضها. باستخدام حل شركة Wizishop ، يتم تكوين هذه النافذة المنبثقة تلقائيًا بحيث تتماشى مباشرة مع القانون.
تطوير التسويق
ما عليك أن تفهمه هو أنه من الضروري القيام بالأشياء خطوة بخطوة عند البدء فى تصميم متجر الكتروني .

لن أعدك بأن تكون مليونيرا خلال 3 أشهر. من ناحية أخرى ، أعدك أنه إذا أعطيت نفسك أهدافًا محددة واتبعت طريقتنا ، فسوف تعمل من أجلك.

ربما تود قراءة :افضل شركات تصميم المواقع في مصر

بناء استراتيجية تسويق قوية عند الشروع فى تصميم متجر الكتروني

فيما يلي الخطوات التي أوصي بها بعد إطلاق تصميم متجر الكتروني تابع لك و لنشاطك التجاري

  1. ستجري أول عملية بيع من خلال الإعلان – سأخبرك بالمزيد عن ذلك لاحقًا.
  2. ثم تضاعف إعلاناتك وتزيد من ميزانية الإعلانات التي تعمل بشكل أفضل.
  3. ستقوم بتثبيت إجراءات المتابعة لإعادة عملائك إلى موقعك.
  4. بمجرد وصولك إلى المستوى الأول – حوالي 100 دولار في المبيعات يوميًا – ستختبر أدوات أخرى مثل إعلانات Google أو YouTube حتى لا تعتمد على نوع واحد من الزيارات.
  5. في الوقت نفسه ، ستختبر منتجاتك في أسواق مثل Amazon و Ebay وما إلى ذلك.
  6. أثناء تصميم متجر الكتروني احترافي يجب ان تعرف انه مع الأقدمية ، ستتحسن الإحالة الطبيعية لموقعك (SEO) والمدونة في متجرك الإلكتروني وستكون قادرًا على الظهور في وضع جيد جدًا بشأن طلبات معينة على Google. هذا سيجعلك تزور بشكل طبيعي.
  7. سيحين الوقت من أجل تصميم متجر الكتروني من مبيعات عبر المتجر الإلكتروني على الانترنت حول موضوع جديد. اتبع كل خطوة مرة أخرى وهلم!
  8. راهن على الإعلانات لتطوير ظهورك
  9. للحصول على أول بيع سريع ، أنصحك بشدة بالاطلاع على الإعلانات والشبكات الإعلانية لشبكات التواصل الاجتماعي الرئيسية مثل Facebook و Instagram و TikTok من تحسين ظهور اعلانات متجرك الكتروني .

إنه حقًا أكثر الأشياء فاعلية في الوقت الحالي.

هذه الشبكات تعرف كل شيء عنا. على مر السنين ، قاموا بجمع الكثير من المعلومات حول أذواقنا لدرجة أنهم يعرفون بالضبط من نحن. ربما يعرفونك أفضل من أفضل صديق لك!

ميزة متجرك الإلكتروني على الإنترنت هي أن هذه المنصات تجعلك تستفيد من جميع بياناتها . أصبح من الممكن الآن استهداف عملائك المستقبليين بدقة لم يسبق لها مثيل من قبل هذا رائع عندما تريد تصميم متجر الكتروني .

على Facebook ، على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع مرايل أطفال عليها وحيد القرن ، فيمكنك بسهولة استهداف جميع النساء ، وأمهات الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0 و 3 سنوات ، والذين يحبون التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت والذين يقدرون بشكل خاص وحيد القرن.

نعم نعم. أؤكد لك ، يمكنك فعل ذلك حقًا!

في غضون ثوانٍ ، ستعرف عدد الأشخاص الذين يمتلكهم Facebook في هذا الهدف المحدد للغاية وعدد الأشخاص الذين يمكنك الوصول إليهم يوميًا مقابل 5 دولارات أو 10 دولارات فقط ماذا تنتظر ابدأ فى تصميم متجر الكتروني .

للوصول بسرعة إلى عملية البيع الأولى ، أنصحك بإجراء ما بين 3 و 5 إعلانات مختلفة مقابل 5 دولار لكل منها عن طريق اختبار الشبكات الاجتماعية الرئيسية: Facebook و Instagram و TikTok و Pinterest و YouTube و Google Ads ، إلخ. بالطبع ، إذا قمت بزيادة الميزانية أو عدد الإعلانات ، ستتمكن من البيع بشكل أسرع.

ضع في اعتبارك تثبيت “وحدات البكسل” من شبكات مثل Facebook و Snapchat. إنه سطر صغير من التعليمات البرمجية يتم تثبيته بسرعة أثناء تصميم متجر الكتروني (يستغرق الأمر بضع ثوانٍ على WiziShop) والذي يسمح للمنصات بمراقبة ما يحدث في متجرك الإلكتروني .

بعد إرسال عدد قليل من الزوار ، ستتمكن الشبكات من مساعدتك في زيادة ظهورك من خلال تقديم إعلانك لجميع أولئك الذين زاروا موقعك ولكن لم يقدموا طلبًا.

والأقوى من ذلك ، من خلال إيجاد القواسم المشتركة بين جميع عملائك لاستهداف عملاء جدد على شبكتك بدقة.

سوف تزداد الطلبات. ستنخفض تكلفة الحصول على مشترٍ جديد وستبدأ طريقك نحو الربحية.

ابدأ بدون تأخير!

العالم يصبح أسرع وأسرع ، وأكثر تنافسية.

إذا كنت تملك فكرة رائعة عن المتجر ، فإن وقت الاستجابة يمكن أن يحدث فرقًا حقًا ابدا فى تصميم متجر الكتروني .

هذا ما أكده لي محمد ، وهو عميل قابلته في معرض تجاري. شرح لي كيف اكتشف أن الغزالات اليدوية ستصبح عصرية في مصر. في اليوم الذي اكتشف فيه هذا ، لم يضيع الوقت. يقضي اليوم في البحث عن الموردين والليل فى تصميم متجر الكتروني

في صباح اليوم التالي (في أقل من 24 ساعة) أطلق متجره الإلكتروني رسميًا.

حظه لا موهبته كانت في أن يكون أول من أطلق موقعًا مخصصًا للمغازل اليدوية قبل أن تسيطر وسائل الإعلام على هذه الظاهرة!

عندما سمع عن الغزالات اليدوية ، كان لدى العشرات من رواد الأعمال الآخرين نفس فكرته. لكن من قام بعمل تصميم متجر الكتروني احترافي اسرع فاز بهذه المعركة .

فإن رائد الأعمال الجيد اليوم هو رجل أعمال سريع ورشيق . من الأفضل أن تبدأ بسرعة كبيرة من خلال التركيز فقط على الأشياء الأكثر أهمية في البداية ، وافتح متجر إلكتروني عبر الإنترنت للجمهور ثم صقله بمرور الوقت.

لا ترى انشاء متجر الكتروني على أنه استكمال لمشروعك. لا ، إنه مجرد لبنة أولية تم وضعها.

كل يوم ، يتعين عليك تحسينه وإضافة منتجات ومراجعة عروضك التجارية وعرض القيمة الخاص بك.

يتيح لك إطلاق متجرك الإلكتروني بسرعة:

  • القدرة على الحصول على أول ردود فعل ملموسة من المستخدمين
  • أن تقوم عرض نتائجك على الأشخاص الرئيسيين (شركة مصرفيون ، شركة مستثمرون ، شركة موردون ، إلخ.)
  • قم بتصميم أوامر تسمح لك بالتواصل أكثر أو شراء المزيد من المخزون
  • ابدأ في جمع رسائل البريد الإلكتروني من زوار موقعك لمتابعتها
  • ولكن قبل كل شيء … لإرسال إشارة إلى Google في أسرع وقت ممكن
  • كل ثانية ضائعة تُحسب في السباق من أجل المراجع الطبيعية.

هدفك هو عرض الموقع الإلكتروني ومنتجاتك على محركات البحث والأقدمية ، على وجه التحديد ، هي علامة مهمة جدًا في نظر Google .

ضع نفسك في مكانه العديد من الثوانى .

بمن تنصح: متجر شركة إلكتروني على الإنترنت ظل موجودًا على الويب لعدة أشهر أو سنوات ولديك بعض المنظور بشأنه؟ أو موقع تاجر افتتح قبل أيام قليلة ولا تكاد تعرفه؟

ببساطة ، كن عمليًا !

لا جدوى من انتظار الكمال لمتجرك الإلكتروني (الذي لا وجود له على أي حال) لبدء تشغيل صفحة في موقعك إلكتروني. حقًا ، ابدأ على الفور ثم أتقن ذلك كل يوم. سوف تملك كل شيء لتكسب الكثير من المستخدمين الذين يأتون على المتجر إلكتروني التابع لك ولنشاط شركة اعمال تجارية تعمل بها .

حتى لو لم تكن تملك كل منتجاتك حتى الآن ، حتى إذا لم تكن قد انتهيت من كتابة جميع الصفحات كما كنت ترغب في ذلك ، حتى لو لم يكن العرض مثاليًا بعد .

وإذا لم تتمكن من البدء لأنه لا تملك وضع احترافي حتى الآن ، فلا مشكلة أيضًا. سجل كمستقل أولاً. ستتمكن من تصميم متجرك الإلكتروني من اجل نشاطك او عملك في أقل من يوم بشكل عام .

ليس لديك أعذار ارجوك اسرع وابدا فى زيادة مبيعات شركة المتجر الكتروني التابع لك عن طريق التعاقد مع افضل شركة تصميم متاجر الكترونية !

مصدر المقالة

كيفية بناء متجر إلكتروني ناجح في 2022: 9 خطوات أساسية يجب اتباعها
Grégory Beyrouti est l’auteur de cet article
ترجمة ومراجعة المقالة شركة ديزاين ويب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.